كيفية اضافة قائمة بالمستندات التي تستخدمها
محتويات المقالة:
- الخطوة الاولى :
- ضع مؤشر الفارة على ال Tool Bar ثم اضغط زر الفارة الايمن تم تخصيص تم اذهب الى الاوامر ثم انزل الى قوائم مضمنة سيظهر لديك على اليسار فى الاسفل العمل ضع مؤشر الفارة عليه واسحبه الى اعلى القائم وضعه بجوار اطار الخطوة الثانية :
- حفظ المستند بقائمة {العمل} .
- للاضافة الى قائمة العمل : اضغط على قائمة العمل سيظهر لك {اضافة الى قائمة العمل} اضغطها سيظهر لك اسم المستند لحذف مستند من قائمة العمل : اضغط على Ctrl+alt +_ سيظهر لك اشارة {ــــ} اذهب الى قائمة العمل واضغط على المستند الذي تريد حذفة . بذلك يكون لديك قائمة بالمستندات التي تستخدمها كثير
تعليقات
إرسال تعليق